تشجيانغ Meibao الصناعية والتكنولوجيا المحدودة

الطاقة والبيئة والتنمية

منزل المنتجاتخط إنتاج كلوريد الكالسيوم

خط إنتاج الجسيمات اللامائية كلوريد الكالسيوم أوتوماتيكي

خط إنتاج الجسيمات اللامائية كلوريد الكالسيوم أوتوماتيكي

  • خط إنتاج الجسيمات اللامائية كلوريد الكالسيوم أوتوماتيكي
  • خط إنتاج الجسيمات اللامائية كلوريد الكالسيوم أوتوماتيكي
  • خط إنتاج الجسيمات اللامائية كلوريد الكالسيوم أوتوماتيكي
خط إنتاج الجسيمات اللامائية كلوريد الكالسيوم أوتوماتيكي
تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: تشجيانغ ، الصين
اسم العلامة التجارية: Meibao
إصدار الشهادات: ISO9001
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: Negotiable
شروط الدفع: L / C ، T / T
القدرة على العرض: 3 مجموعات / شهر
اتصل
مفصلة وصف المنتج
اللون: جزيئات بيضاء المنتوج: كلوريد الكالسيوم
نوع الآلة: تلقائي اسم: خط إنتاج كلوريد الكالسيوم
مواد خام: حمض الهيدروكلوريك والحجر الجيري وهيدروكسيد الكالسيوم تثبيت: دليل المهندس
تسليط الضوء:

خط إنتاج الجسيمات اللامائية كلوريد الكالسيوم

,

خط إنتاج كلوريد الكالسيوم الأوتوماتيكي

,

خط إنتاج الجسيمات البيضاء كلوريد الكالسيوم

خط إنتاج الجسيمات اللامائية عالية الجودة كلوريد الكالسيوم

 

نظرة عامة على عملية الإنتاج

قسم التفاعل

يتم تخزين حمض الهيدروكلوريك المرسل من منطقة الخزان بواسطة خزان مرتفع من حمض الهيدروكلوريك ثم يتدفق إلى خزان التفاعل المحتوي على الحجر الجيري.يتفاعل حمض الهيدروكلوريك والحجر الجيري في الخزان لتوليد السائل الأم لكلوريد الكالسيوم ، ويتم وضع محلول كلوريد الكالسيوم الحمضي الناتج عن التفاعل في خزان التعادل عن طريق التدفق الذاتي.أضف هيدروكسيد الكالسيوم إلى خزان التعادل لمعادلة الحمض الزائد.يُضخ محلول كلوريد الكالسيوم المتعادل إلى مكبس الترشيح من أجل الترشيح المستمر ، ويتدفق السائل الصافي المرشح إلى خزان استقبال المحلول الأم.السائل الأم في خزان استقبال السائل الأم يتم ضخه إلى خزان تخزين المحلول الأم لكلوريد الكالسيوم للتخزين الساكن.في عملية التفاعل ، سيتم إطلاق ثاني أكسيد الكربون ، ويستتبع جزء من غاز العادم مثل كلوريد الهيدروجين.يتم جمع غاز العادم الحمضي الناتج عن خزان التفاعل وخزان حمض الهيدروكلوريك المرتفع وتفريغه بواسطة برج امتصاص غاز العادم في المرحلة الأولى والثانية ، وإعادة تدويره وامتصاص الانبعاثات حتى يفي بالمعايير البيئية.

 

عملية التحبيب

يتم إرسال السائل الأم لكلوريد الكالسيوم الساكن إلى الخزان الدائر ، ثم يتم ضخه في برج امتصاص الرغوة لغسل غاز الذيل ذو درجة الحرارة العالية من برج التكوير ، واستعادة غبار كلوريد الكالسيوم والحرارة في غاز الذيل ، بحيث يتم كلوريد الكالسيوم يتركز الخمور الأم ؛يتم ضخ السائل الأم لكلوريد الكالسيوم المركز في فوهة الرش على برج التحبيب ، ويتم إنشاء كلوريد الكالسيوم اللامائي الحبيبي تحت تأثير الهواء المضغوط والهواء الساخن بدرجة حرارة عالية ، ثم يتم فصله إلى منتجات بواسطة الغربال.

يتم إرسال السائل الأم لكلوريد الكالسيوم إلى خزان تدوير المحلول الأم ، ومن ثم يتم ضخ السائل الأم في برج الرغوة لغسل غاز الذيل ذو درجة الحرارة العالية من برج التكوير ، واستعادة غبار كلوريد الكالسيوم والحرارة في غاز الذيل ، لذلك أن السائل الأم لكلوريد الكالسيوم يتركز ؛يتم رش المحلول الأم لكلوريد الكالسيوم المركز في برج الحبيبات بواسطة مضخة الرش.تحت تأثير الهواء الساخن بدرجة حرارة عالية ، يتم تجفيف كلوريد الكالسيوم اللامائي الحبيبي ثم فصله إلى منتجات من خلال الغربلة.يتم تمرير غاز الذيل عالي الحرارة المتولد في عملية التحبيب بالتجفيف إلى برج الرغوة ، ويمتص السائل الأم لكلوريد الكالسيوم المتداول جزءًا من الحرارة وغبار كلوريد الكالسيوم ، ثم يتم ضخ غاز الذيل في أسطوانة عادم غاز الذيل بواسطة مروحة غاز الذيل لانبعاث الهواء.

 

سمات المنتج

 

اسم خط إنتاج الجسيمات اللامائية عالية الجودة كلوريد الكالسيوم
الاهلية حسب طلب العميل
اكتب تلقائي
تثبيت دليل المهندس
يتم توفير خدمة ما بعد البيع الدعم عبر الإنترنت ، التثبيت الميداني ، التكليف والتدريب

 

خط إنتاج الجسيمات اللامائية كلوريد الكالسيوم أوتوماتيكي 0

 

خط إنتاج الجسيمات اللامائية كلوريد الكالسيوم أوتوماتيكي 1

 

خط إنتاج الجسيمات اللامائية كلوريد الكالسيوم أوتوماتيكي 2

 

خط إنتاج الجسيمات اللامائية كلوريد الكالسيوم أوتوماتيكي 3

 

 

معلومات عنا

 

شركة Zhejiang Meibao Industrial Technology Co. ، Ltd.(Original Hangzhou MeiBao Furnace Engineering Co.، Ltd.) هي شركة مهنية علمية وتكنولوجية تدمج البحث والتطوير والتصميم والتصنيع والتركيب والتصحيح والخدمة لمجموعة كاملة من خطوط الإنتاج ومعدات الطاقة.تضم الشركة حوالي 120 متخصصًا في مجال البحث والتطوير والتصميم والتصنيع والتركيب وإدارة المشاريع.لديها اثنين من مصانع التصنيع ، تغطي مساحة 80،000 متر مربع.الشركة هي "شركة وطنية عالية التقنية".وهي عضو في اللجنة المتخصصة للمعدات التقنية التابعة لاتحاد الغسيل الصيني وتتمتع باستقلالية أعمال الاستيراد والتصدير.تمتلك الشركة نظام بحث وتطوير منتج كامل ونظام إدارة الجودة وفريق بناء هندسي محترف.حصلت الشركة على شهادة نظام إدارة الجودة الدولية ISO9001.تقدم العديد من تقنيات ومعدات الشركة بطلب للحصول على براءات اختراع وطنية لنماذج المنفعة.

يمكن للشركة أن توفر 5000 ~ 250000 طن / سنة من إنتاج مسحوق المنظفات وإنتاج المنظفات السائلة 5000 ~ 250000 طن / سنة من تخطيط وتصميم خط الإنتاج الكامل.تكوين العملية من التشغيل اليدوي البسيط إلى التحكم الآلي المركزي للكمبيوتر المركزي.تتولى الشركة الاستشارات الفنية والخدمات الفنية الهندسية لإعادة بناء الخطوط القديمة.نجحت الشركة في تصميم مجموعة كاملة من خطوط الإنتاج لمسحوق المنظفات والمنظفات السائلة وصودا الخبز الرطبة وسيليكات الصوديوم الصلبة وما إلى ذلك للعديد من الشركات في جميع أنحاء العالم.

تم تطبيق معدات الطاقة الخاصة بالشركة ، وفرن الهواء الساخن ، بنجاح على الكيماويات الجافة ، والأسمدة ، والأعلاف ، ومواد البناء ، والأدوية ، والأغذية ، والمعادن وغيرها من المنتجات.في شركة Unilever (الصين ، الهند ، باكستان) ، شركة إندونيسيا PTWINGS SURYA ، إندونيسيا PT.شركة Pacinesia للصناعات الكيماوية ، باكستان Ittehad Chemicals Ltd ، Singapore International Glue Company ، American Procter & Gamble Company ، German Han Gao Company ، Nice Group ، Guangzhou Liby Group ، Qinghai Salt Lake Yuantong Potash Corp ، Zhonga Chemical Fertilizer Co.، Ltd. ، إلخ .

يتم تصدير منتجات الشركة إلى فيتنام والهند ولاوس وبورما وإندونيسيا وباكستان وتايلاند وتنزانيا وغارنر وجامايكا ودول أخرى.

 

خط إنتاج الجسيمات اللامائية كلوريد الكالسيوم أوتوماتيكي 4

تفاصيل الاتصال
Zhejiang Meibao Industrial Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: sales

الهاتف :: +8618358307131

إرسال استفسارك مباشرة لنا
منتجات أخرى
خط إنتاج مسحوق التنظيف

خط إنتاج مسحوق التنظيف PLC مع آلة التعبئة

خط إنتاج مسحوق التنظيف مع برغي ناقل برج تجفيف رذاذ عالية

خط إنتاج مسحوق التنظيف المخصص ، غسالة مسحوق خلط

مسحوق الغسيل المنظفات صنع مصنع خلاط الهواء الساخن فرن خلاط وظيفة

خط إنتاج مسحوق الغسيل

دفعة نوع غسالة مسحوق ماكينة مع آلة التعبئة التلقائية

مسحوق الغسيل التلقائي آلة خلط الفولاذ المقاوم للصدأ 304 / 316L المواد

خط إنتاج مسحوق الغسيل الفولاذ المقاوم للصدأ مرونة إنتاج قوية

1 طن / ساعة مسحوق الغسيل خط الانتاج ، مسحوق خلط آلة التنظيف

خط إنتاج سيليكات الصوديوم

التلقائي الصوديوم سيليكات إنتاج مصنع الكوارتز الرمال الصودا الرماد المواد

PLC التحكم في سيليكات الصوديوم معدات الإنتاج الجاف عملية رد فعل غلاية

خط إنتاج سيليكات الصوديوم الكيميائي / فرن سيليكات الصوديوم

عملية الجافة Soduim سيليكات صنع آلة الحرة الأداء

طلب اقتباس
سياسة الخصوصية | الصين جيّد جودة خط إنتاج مسحوق التنظيف المزود. © 2019 - 2022 detergentproductionline.com. All Rights Reserved.

Zhejiang Meibao Industrial Technology Co.,Ltd

Energy , Environment , Development

Home ProductsCalcium Chloride Production Line

Anhydrous Particles Calcium Chloride Production Line Automatic

Anhydrous Particles Calcium Chloride Production Line Automatic

  • Anhydrous Particles Calcium Chloride Production Line Automatic
  • Anhydrous Particles Calcium Chloride Production Line Automatic
  • Anhydrous Particles Calcium Chloride Production Line Automatic
Anhydrous Particles Calcium Chloride Production Line Automatic
Product Details:
Place of Origin: Zhejiang, China
Brand Name: Meibao
Certification: ISO9001
Payment & Shipping Terms:
Minimum Order Quantity: 1 set
Price: Negotiable
Payment Terms: L/C, T/T
Supply Ability: 3 sets/month
Contact Now
Detailed Product Description
Color: White Particles Product: Calcium Chloride
Machine Type: Automatic Name: Calcium Chloride Production Line
Raw Material: HCl, Limestone, Calcium Hydroxide Installation: Engineer Guide
High Light:

Anhydrous Particles Calcium Chloride Production Line

,

Automatic Calcium Chloride Production Line

,

White Particles Calcium Chloride Production Line

High quality anhydrous particles calcium chloride production line

 

Production process overview

Reaction section

The hydrochloric acid sent from the tank area is buffered by the high tank of hydrochloric acid and then flows into the reaction tank containing limestone. The hydrochloric acid and the limestone in the tank react to generate calcium chloride mother liquor, and the acidic calcium chloride solution generated by the reaction is put into the neutralization tank by self-flow. Add calcium hydroxide to the neutralization tank to neutralize the excess acid. The neutralized calcium chloride solution was pumped to the filter press for continuous filtration, and the filtered clear liquid flowed into the mother liquor receiving tank. The mother liquor in the mother liquor receiving tank is pumped to the calcium chloride mother liquor storage tank for static storage. In the process of reaction, carbon dioxide will be released, and entailed out part of the exhaust gas such as hydrogen chloride. The acid exhaust gas generated by the reaction tank and the high hydrochloric acid tank is collected and discharged by the first and second stage exhaust gas absorption tower, recycle and absorb emissions until meet the environmental standards.

 

Granulation process

The static calcium chloride mother liquor is sent to the circulating tank, and then pumped into the foam absorption tower to wash the high temperature tail gas from the pelleting tower, recovering the calcium chloride dust and heat in the tail gas, so that the calcium chloride mother liquor is concentrated; The concentrated calcium chloride mother liquor is pumped into the atomizing nozzle on the granulation tower, and the granular anhydrous calcium chloride is generated under the action of compressed air and high temperature hot air, and then separated into products by sieve.

Calcium chloride mother liquor is sent into the mother liquor circulation tank, and then the mother liquor circulation pump into the foam tower to wash the high temperature tail gas from the pelletizing tower, and recover the calcium chloride dust and heat in the tail gas, so that the calcium chloride mother liquor is concentrated; The concentrated calcium chloride mother liquor is sprayed into the pelletizing tower by spray pump. Under the action of high temperature hot air, granular anhydrous calcium chloride is dried and then separated into products through screening. The high-temperature tail gas generated in the drying granulation process is passed into the foam tower, and the circulating calcium chloride mother liquor absorbs part of the heat and calcium chloride dust, and then the tail gas is pumped into the tail gas exhaust cylinder by the tail gas fan for air emission.

 

Product attributes

 

Name High quality anhydrous particles calcium chloride production line
Capacity As customer demand
Type Automatic
Installation Engineer guide
After-sales service provided Online support, Field installation, commissioning and training

 

Anhydrous Particles Calcium Chloride Production Line Automatic 0

 

Anhydrous Particles Calcium Chloride Production Line Automatic 1

 

Anhydrous Particles Calcium Chloride Production Line Automatic 2

 

Anhydrous Particles Calcium Chloride Production Line Automatic 3

 

 

About US

 

Zhejiang Meibao Industrial Technology Co.,Ltd. (Original Hangzhou MeiBao Furnace Engineering Co., Ltd.) is a scientific and technological professional company integrating R & D, design, manufacture, installation, debugging and service of the complete set of production lines and energy equipments. The company has about 120 professionals in R & D, design, manufacturing, installation and project management. It has two manufacturing plants, covering an area of 80,000 square meters. The company is a "National High-tech Enterprise". It is a member of China washing Association technical equipment Specialized Committee and has the autonomy of import and export business. The company has a complete product research and development system,quality management system and professional engineering construction team. The company has passed ISO9001 international quality management system certification. Many of the company's technologies and equipment have applied for national invention and utility model patents.

The company can provide 5000~250000 tons / year detergent powder production and liquid detergent production 5000~250000 tons / year complete production line planning and design. The process configuration is from simple manual operation to centralized automatic control of central computer. The company undertakes technical consultation and old line reconstruction engineering technical services. The company has successfully designed a complete set of production lines for detergent powder, liquid detergent, wet baking soda, solid sodium silicate and so on for many companies all over the world.

The company's energy equipment,hot air furnace,has been successfully applied to dry chemical, fertilizer, feed, building materials, medicine, food, metallurgy and other products. In Unilever (China, India, Pakistan) company, Indonesia P.T.WINGS SURYA Company, Indonesia PT. Pacinesia Chemical Industry Company, Pakistan Ittehad Chemicals Ltd , Singapore International Glue Company, American Procter & Gamble Company, German Han Gao Company, Nice Group, Guangzhou Liby Group, Qinghai Salt Lake Yuantong Potash Corp, Zhonga Chemical Fertilizer Co., Ltd., etc.

The company's products are exported to Vietnam, India, Laos, Burma, Indonesia, Pakistan, Thailand, Tanzania, Garner, Jamaica and other countries.

 

Anhydrous Particles Calcium Chloride Production Line Automatic 4

Contact Details
Zhejiang Meibao Industrial Technology Co.,Ltd

Contact Person: sales

Tel: +8618358307131

Send your inquiry directly to us